تسكين أسرع بمرتين لألم الظهر

ﭬولتارين إيملجل %1

يتوافر ﭬولتارين إيملجل للعموم دون الحاجة إلى وصفة طبية منذ سنوات عديدة، وهو أحد الثوابت التي ترافق العديد من الناس في المنازل والنوادي الرياضية، كما أنها جزء أساسي من عدة الإسعافات الأولية. ويكتسب هذا الجل فرادته من كونه يسكن الألم والالتهاب في آن معاً.

 

يتوافر ﭬولتارين إيملجل بأنابيب من سعة 50 غ أو 100 غ وموزعات بسعة 75 مل.

 

طريقة الاستخدام

الاستطبابات و

الأسئلة الشائعة

  • يعد ﭬولتارين إيملجل أحد العلاجات الدوائية التي تحتوي على مضادات الالتهاب اللاستيروئيدية، حيث تتغلغل المادة الفاعلة (ديكلوفيناك) عبر البشرة لتسكين الآلام والالتهابات. ويعمل هذا المستحضر بشكل يختلف تماماً عن مستحضرات التدليك الساخن أو البارد التي تحتوى على مكونات تحفز النهايات العصبية في البشرة وتوفر شعوراً بالحرارة أو البرودة.
    ويمتاز ﭬولتارين إيملجل ببنيته غير الدهنية، وعدم إصداره لأية روائح نفاذة.

  • وتشكل تقنية إيملجل المتطورة الأساس الذي تقوم عليه تركيبة ﭬولتارين إيملجل، وهي تساعد الجل على النفاذ عميقاً عبر البشرة. كما تستخدم تقنية إيملجل تركيبة فريدة من نوعها تجمع الجل مع الكريمات لتوفير تأثير مبرّد ومسكن عند استعماله على البشرة.

  • قم بتدليك المنطقة المتورمة أو المتأثرة بالألم بلطف باستخدام كمية صغيرة من الجل، تتراوح بين حجم حبة الكرز أو الجوز، حيث تكفي هذه الكمية لضمان التأثير الفعّال للجل. وتختلف كمية الجل اللازمة بحسب مساحة المنطقة المتورمة. يرجى الاطلاع على نشرة المنتج لمعرفة المزيد من المعلومات حول كميات الاستخدام الملائمة.

    • عند وجود حساسية من الديكلوفيناك، أو بروبيلين جليكول، أو كحول الآيزوبروبيل، أو بوتيل هيدروكسي تولوين أو أي من مكونات المستحضر الأخرى
    • خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل 
    • عند وجود أي حالات سابقة من التعرض لنوبات الربو أو رد فعل تحسسي بعد تناول الأسبرين أو غيره من مضادات الالتهاب اللاستيروئيدية مثل الديكلوفيناك أو إيبوبروفين

    وإذا كان لديك أي حالة صحية أخرى أو كنت تتناول أي نوع من الأدوية، بما في ذلك تلك التي لا تتطلب الحصول على وصفات طبية، فإنه يتعين عليك استشارة الصيدلي أو الطبيب لمعرفة مدى ملاءمة ﭬولتارين إيملجل لحالتك. بالإضافة إلى ذلك ، وقبل البدء في استخدام ﭬولتارين إيملجل ، اقرأ بعناية نشرة معلومات المنتج الموجودة على الوجه الخلفي للعبوة للحصول على إرشادات حول كيفية الاستخدام.

    وينبغي استعمال ﭬولتارين إيملجل على البشرة السليمة فقط، وعدم تطبيقه على الجروح، أو أماكن الالتهابات، الجروح المفتوحة أو أي منطقة أخرى تكون حالة البشرة فيها غير طبيعية.

    كما يتعين عدم استخدام ﭬولتارين إيملجل مع الضمادات التي تمنع نفاذ الهواء أو السوائل، ولكن يمكن استخدامه مع الضمادات التي تسمح بنفاذ الهواء. للحصول على مزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام منتجات ﭬولتارين، يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي.

المزيد

آلية تأثير ﭬولتارين؟

تعرف على آلية عمل ﭬولتارين لتسكين الألم وتخفيف الالتهاب وتسريع التعافي.

*بالمقارنة مع أنواع الجل الأخرى أو الدواء المزيف المستعمل في التجارب

المزيد

أنواع الألم وعلاجاتها

اكتشف الطريقة المناسبة لمعالجة النوع المحدد من الألم الذي تعاني منه...

المزيد

ما هو الألم؟

تعرف بشكل أفضل على تفسير شعور أجسادنا بإحساس الألم والأسباب العديدة للآلام.

المزيد

Relieve back pain 2x faster

Voltaren Emulgel 1%

Imagen triple efecto

Voltaren Emulgel has been available without prescription for years and is a common feature in many households, first-aid kits and gym bags. What makes this gel so special is that it both relieves pain and inflammation.

 

Voltaren Emulgel is available in 50 g, 100 g tubes and dispenser 75 ml.

Gels

How &

When

Questions & Answers

  • What is Voltaren Emulgel?

    Voltaren Emulgel is a medicated treatment containing a non-steroidal anti-inflammatory drug. The active ingredient (diclofenac) penetrates the skin to provide relief of pain and inflammation. It works differently from heat or cooling rubs, which contain ingredients that stimulate nerves in the skin, to provide a sensation of heating or cooling.
    Voltaren Emulgel is non-greasy, with no strong odour.

  • What does Emulgel mean?

    Emulgel is a technology designed for Voltaren Emulgel formulation. It helps the gel to penetrate deeply into the skin. In addition, the Emulgel technology uses a unique combination of a gel and cream to provide both a cooling and soothing effect when applied to the skin.

  • How do I apply Voltaren gel?

    Gently rub or massage in a small amount of gel into the skin around painful or swollen area. An amount ranging in size from cherry to a walnut will usually be sufficient. However, the amount of gel needed will vary depending upon the size of the painful or swollen area. Check the label of the product you are using for correct dosage information.

  • When should I NOT use Voltaren Emulgel?

    • You are allergic to diclofenac, propylene glycol, isopropyl alcohol, butylhydroxy toluene or any of the other ingredients
    • You are in the last three months of pregnancy
    • You have ever had an asthma attack or allergic reaction after taking aspirin or other NSAIDs such as diclofenac or ibuprofen

    If you have any other health conditions or you are taking any other medications, including those that do not require a prescription, always ask your pharmacist or doctor if Voltaren Emulgel is suitable for you. In addition, before you start using Voltaren Emulgel carefully read the product information leaflet included in the pack for instructions on how to use.

    Voltaren Emulgel Gel should only be applied to healthy skin and not rubbed into open wounds, infections, open injuries or any other area where the skin is abnormal.

    Voltaren Emulgel should not be used with air-tight or water-tight dressings, however, non-sealed breathable bandages can be used. For further details regarding precautions of using Voltaren products please consult your doctor or pharmacist.

Learn more

What is pain?

Get a better understanding of why our bodies experience the sensation of pain and the many causes of body pain.

read more

Pains & Treatments

Find out how you should treat your specific type of pain...

read more

How does Voltaren work?

Learn how Voltaren works to relieve pain, reduce inflammation and speed up recovery.

*Compared to gels or placebo

Read More
Voltaren Emulgel offers 2x faster muscle pain relief** Voltaren Emulgel offers 2x faster muscle pain relief**