تسكين ألم المفاصل دون الحاجة إلى تناول الأقراص

جل ﭬولتارين إيملجل 12 ساعة 

يعالج ﭬولتارين جل 12 ساعة الألم في المفاصل والعضلات بفضل القوة المضاعفة لتركيز المواد الفاعلة بالمقارنة مع ﭬولتارين إيملجل. وتتغلغل مادة الديكلوفيناك عميقاً في البشرة لتسكين الألم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

 

يتوافر جل ﭬولتارين 12 ساعة بأنابيب من سعة 50 غ أو 100 غ.

*متوفر فقط في الامارات العربية المتحدة ، الكويت ، عمان ، البحرين ، قطر ، الأردن و لبنان

طريقة الاستخدام

الاستطبابات و

الأسئلة الشائعة

  • يعد ﭬولتارين جل 12 ساعة العلاج الأمثل بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من آلام والتهابات في العضلات أو المفاصل والتي تستمر طوال اليوم. ويقوم ﭬولتارين جل 12 ساعة بتسكين آلام المفاصل والعضلات والتخفيف من التهاباتها. إذا كنت ترغب بمواصلة أنشطتك اليومية، فإن ﭬولتارين جل 12 ساعة يمكنه مساعدتك على استعادة حياتك بشكل طبيعي من خلال تسكين آلامك لفترة طويلة. يرجى الانتباه إلى ضرورة عدم استخدام ﭬولتارين جل 12 ساعة لمدة تزيد على 14 يوماً بالنسبة لإصابات الأنسجة الرخوة، و21 يوماً بالنسبة لمرض الفصال العظمي، إلا إذا كان العلاج المطوّل موصى به من قبل الطبيب. لا يُنصح باستخدام الجل للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً.

  • ينبغي استخدام ﭬولتارين جل 12 ساعة مرتين فقط في اليوم الواحد، بفارق زمني يبلغ حوالي 12 ساعة (في الصباح والمساء)، لتوفير حماية مركزة من الآلام والالتهابات تستمر طوال اليوم. ويسهم الاستخدام المنتظم (وفقاً للإرشادات) في إنشاء مخزون من المادة الفعالة الديكلوفيناك، والتي تتغلغل عميقاً في طبقات البشرة، وتشكل بدورها المصدر الأساسي للعلاج الذي يستمر طوال اليوم.

  • يوفر ﭬولتارين جل 12 ساعة علاجاً مركزاً من الألم يستمر طوال اليوم من خلال استهداف مصادر الألم والالتهابات. ومن خلال استخدام الجل مرتين يومياً (في الصباح والمساء)، يتكون مخزون من مادة الديكلوفيناك لمنح البشرة مصدراً من المادة الفاعلة التي توفر مسكناً للألم يستمر طوال اليوم (عند استعماله بشكل منتظم وفقاً للإرشادات). وتساعد تقنية إيملجل المتطورة والمستخدمة في ﭬولتارين جل 12 ساعة المادة الفعالة ديكلوفيناك على التغلغل عميقاً في طبقات البشرة للوصول إلى موضع الألم ومكان التورّم.

  • ينبغي الامتناع عن استعمال ﭬولتارين جل 12 ساعة في الحالات التالية:

    • عند وجود حساسية من الديكلوفيناك، أو بروبيلين جليكول، أو كحول الآيزوبروبيل، أو بوتيل هيدروكسي تولوين أو أي من مكونات المستحضر الأخرى
    • خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل
    • عند وجود أي حالات سابقة من التعرض لنوبات الربو أو رد فعل تحسسي بعد تناول الأسبرين أو غيره من مضادات الالتهاب اللاستيروئيدية مثل الديكلوفيناك أو إيبوبروفين

    وإذا كان لديك أي حالة صحية أخرى أو كنت تتناول أي نوع من الأدوية، بما في ذلك تلك التي لا تتطلب الحصول على وصفات طبية، فإنه يتعين عليك استشارة الصيدلي أو الطبيب لمعرفة مدى ملاءمة ﭬولتارين جل 12 ساعة لحالتك. بالإضافة إلى ذلك ، وقبل البدء في استخدام ﭬولتارين جل 12 ساعة، اقرأ بعناية نشرة معلومات المنتج الموجودة على الوجه الخلفي للعبوة للحصول على إرشادات حول كيفية الاستخدام.

    وينبغي استعمال ﭬولتارين جل 12 ساعة على البشرة السليمة فقط، وعدم تطبيقه على الجروح، أو أماكن الالتهابات، الجروح المفتوحة أو أي منطقة أخرى تكون حالة البشرة فيها غير طبيعية.

    كما يتعين عدم استخدام ﭬولتارين جل 12 ساعة مع الضمادات التي تمنع مرور الهواء أو السوائل، ولكن يمكن استخدامه مع الضمادات التي تسمح بنفاذ الهواء. للحصول على مزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام منتجات ﭬولتارين، يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي.

المزيد

آلية تأثير ﭬولتارين؟

تعرف على آلية عمل ﭬولتارين لتسكين الألم وتخفيف الالتهاب وتسريع التعافي.

*بالمقارنة مع أنواع الجل الأخرى أو الدواء المزيف المستعمل في التجارب

المزيد

أنواع الألم وعلاجاتها

اكتشف الطريقة المناسبة لمعالجة النوع المحدد من الألم الذي تعاني منه...

المزيد

ما هو الالتهاب؟

اكتشف كافة المعلومات المتعلقة بأسباب الالتهاب وآليات حدوثه وتأثيراته الجسدية.

المزيد

Relief of joint pain without a pill

Voltaren Emulgel 12H Gel

Imagen de alivio 12 horas

Voltaren 12H Gel relieves pain of joints and muscles with the strength of twice the active ingredient concentration compared to Voltaren Emulgel. Diclofenac penetrates deep into the skin and provides pain relief for up to 12 hours.

 

Voltaren 12H Gel is available in 50g, 100g tubes.

*Only available in UAE, Kuwait, Oman, Bahrain, Qatar, Jordan and Lebanon

How &

When

Questions & Answers

  • Voltaren 12H Gel is most suitable for people who experience muscle and joint pain and inflammation that lasts throughout the day. Voltaren 12H Gel provides lasting relief from pain and inflammation in joints and muscles. If you want to keep enjoying your everyday activities, then Voltaren 12H Gel can help you take back control of your life by providing you with long-lasting pain relief. Please be aware that Voltaren 12H Gel Voltaren 12 Hour gel should be used for no longer than 14 days for soft tissue injuries and 21 days for osteoarthritis, unless longer treatment has been recommended by a doctor. The gel is not recommended for use in children under 12 years of age.

  • Voltaren 12H Gel requires only two applications per day, approximately 12 hours apart (morning and evening), to provide all day concentrated relief from pain and inflammation. Regular application (according to instructions) creates a reservoir of diclofenac, the active ingredient, deep within the skin – a source of medicine that is available throughout the day.

  • Voltaren 12H Gel can provide concentrated all day pain relief by targeting pain and inflammation at the source. By applying the gel twice a day (morning and evening), a reservoir of diclofenac is formed to give the skin a source of active ingredient that provides long-lasting all-day pain relief (when applied regularly according to instructions). The Emulgel technology used in Voltaren 12H Gel helps the active ingredient diclofenac to penetrate deeply into the skin and reach the site of the pain and swelling.

  • You should not use Voltaren 12H Gel if:

    • You are allergic to diclofenac, propylene glycol, isopropyl alcohol, butylhydroxy toluene or any of the other ingredients
    • You are in the last three months of pregnancy
    • You have ever had an asthma attack or allergic reaction after taking aspirin or other NSAIDs such as diclofenac or ibuprofen

    If you have any other health conditions or you are taking any other medications, including those that do not require a prescription, always ask your pharmacist or doctor if Voltaren 12H Gel is suitable for you. In addition, before you start using Voltaren 12H Gel carefully read the product information leaflet included in the pack for instructions on how to use.

    Voltaren 12H Gel should only be applied to healthy skin and not rubbed into open wounds, infections, open injuries or any other area where the skin is abnormal.

    Voltaren 12H Gel should not be used with air-tight or water-tight dressings, however, non-sealed breathable bandages can be used. For further details regarding precautions of using Voltaren products please consult your doctor or pharmacist.

Learn more

What is inflammation?

Learn all about the processes that cause inflammation, why it happens and how it can make our bodies feel.

read more

Pains & Treatments

Find out how you should treat your specific type of pain...

read more

How does Voltaren work?

Learn how Voltaren works to relieve pain, reduce inflammation and speed up recovery.

*Compared to gels or placebo

Read More
Voltaren Emulgel offers 2x faster muscle pain relief** Voltaren Emulgel offers 2x faster muscle pain relief**